اليوم: الاحد 9 مايو 2021 , الساعة: 7:22 م


اعلانات
محرك البحث


[ رقم تلفون ] قناة العربية الاخبارية ..الإمارات - الامارات - اليوم الاحد2021/05/09

آخر تحديث منذ 16 ساعة و 1 دقيقة 7744 مشاهدة

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رقم تلفون ] قناة العربية الاخبارية ..الإمارات - الامارات - اليوم الاحد2021/05/09 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم دليل أرقام الهواتف التجاري الإماراتي, وهنا نبذه عنها دليل أرقام الهواتف والعناوين للشركات والمؤسسات والمدارس والجامعات وجميع الجهات الحكومية والخاصة بدولة الامارات. وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/05/2021

معلومات التواصل ... رقم هاتف وعنــــوان ...


قناة العربية الاخبارية


صندوق البريد : 72627, دبى


 العنــــــــــــوان :

دبى - الامارات العربية المتحدة


رقم التليفـــــــون :

97143901000
    • اسم الكاتب: يوسف ناصر
    شاركنا رأيك

     
    التعليقات (42 تعليق)

    (اضيف قبل 1 سنة)

    انسخ الارقام تحتهم


    ناصر    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    اعيدو شاشه العربيه اوضح من الحاليه
     
    (اضيف قبل 1 سنة)

    انسخ الارقام تحتهم


    عواطف    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    فايروس كورونا يستهدف فقط الهمقلوبين في الدم اي كرويات الدم الحمراء* وان كرويات الدم الحمراء هي التي تحمل الاوكسجين من الرئه الي القلب وهي التي تعيد ثاني اكسيد الكربون الي الرئه للتخلص منها واستبدالها بالاوكسجين
     
    (اضيف قبل 1 سنة)

    انسخ الارقام تحتهم


    عواطف    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    فايروس كورونا يستهدف فقط الهمقلوبين في الدم اي كرويات الدم الحمراء* وان كرويات الدم الحمراء هي التي تحمل الاوكسجين من الرئه الي القلب وهي التي تعيد ثاني اكسيد الكربون الي الرئه للتخلص منها واستبدالها بالاوكسجين
     
    (اضيف قبل 1 سنة و 6 شهر)

    انسخ الارقام تحتهم


    علي    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    مراسل الحدث في بغداد اسمه على ماعتقد رشيد ينقل اخبار عن تظاهرات التحرير في بغداد غير دقيقة ومشبوهة يقول اعداد المتظاهرين قليل والطلاب في المدارس والكليات طبعي وهذا كله غير صحيح اصلا بعد فتوى السيستاني الاعداد تزداد والناس هناك جائت مواكب اضافية لاكل والشرب لاكن مراسلك يذهب هناك في ساعة الظهيرة اكيد الاعداد تكون قليلة والمدارس والكليات معطلة واصلا غدا نقابة المعلمين اعطت غدا اضراب عام في العراق وخروج المعلمين بمظاهرات فملامه غير دقيق وكانه يعمل مع الحكومة ساحت التحرير يبدا المتظاهرين بالتجمع من الساعة الخامسة عصرا ومراسلكم يذهب الساعة الواحدة اكيد تمون الاعداد قليلة
     
    (اضيف قبل 1 سنة و 7 شهر)

    انسخ الارقام تحتهم


    زائر    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    مفيد جداً
     
    (اضيف قبل 1 سنة و 8 شهر)

    انسخ الارقام تحتهم


    عمرو    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    احمل معي مستندات الخيانة القطرية التركية الاتفاقية العسكرية كلها والتي تهدد أمن المملكة العربية السعودية
     
    (اضيف قبل 2 سنة و 1 شهر)

    انسخ الارقام تحتهم


    ياسر    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم به ابدأ وبه أستعين والله ولي الصالحين أحلفك بالله ألذي لا اله الاهوا ولا معبود أحد سواه أن ترسلها لكل من عندك وأن تخبر بها غيرك ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الأحزاب( الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا (39) صدق الله العلي العظيم الرجاء القراءة بانتباه شديد ويقظة وبكل حاسة أعطكم الله اياها الله في القلوب وليس في تعبئة الجيوب ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة آل عمران(لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ(92) صدق الله العلي العظيم لا يعلم غيب السموات والأرض إلا الله ولا يعلم مابين العبد وربه إلا الله وحده سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعة ملكه ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الشورى(وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ (25) صدق الله العلي العظيم ليس العيب أن يخطئ الأنسان بل العيب وكل العيب أن يعرف ألحق ويستمر في الخطأ وفي الحديث القدسي(كل بني أدم خطاؤون وخير الخطائين التوابين) والأعتراف بالخطأ فضيلة ولكل من يؤمن بحرية وحق السؤال والسؤال ليس حرام والمثل يقول أكثر من السؤال وخفف من الدوران الله سبحانه تبارك وتعالى خالق الأشجار والزهور والخضار والثمار وأحل لكم لحوم البحار والأنعام وحرام عليكم كل ذي ظفر والسؤال؟؟؟ من الذي صنع الصليب 👎 شياطين السياسة!!!!!!! ( قيصر روما ومن ناصره وأتباعه من بني إسرائيل ) وما الفرق بين ما صنع وعبد كفار قريش من أصنام وبين ما صنع شياطين السياسة ؟؟؟ (ألا يخجل كل ذي عقل أن يرفع ما صنع شياطين السياسة تاج على رأس دور العبادة وأن أحببتم صناعة الشياطين أخلعوا الصليب وضعوا مكانه هيكل لمدفع ورشاش كلها وسائل لترهيب الناس!!!!! حكمتان اهداني الله إليهم الحكمة الأولى تجاوزت الكتُب السماوية أن من لا يستطيع أن يرى الله سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعة ملكه لان يرى الله يوم القيامة ومن آياته الأية الكريمة من سورة الحاج(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ (46)صدق الله العلي العظيم والحكمة الثانية أن من يقرأ الكتُب السماوية وخاتمهم القرأن الكريم ولا يعمل ما بهما من الصالحات فهوا كالأعمى والأصم في يوم فرح كبير وهنا سيراود عقلك أنه مثل الحجر كلا كلا وألف ألف كلا لأن من أيات الله الأية الكريمة من سورة البقرة(ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ(74) صدق الله العلي العظيم ليس كل من أتاه مولود جديد واسماه عيسى أصبح عيسى المسيح عليه السلام وليس كل من أتاه مولود جديد وأسماه محمد أصبح بأخلاق محمد عليه الصلاة وازكى وأطيب وأتم السلام كسرت الصليب من غير أن أقترب منه أو ألمسه ووحدت العقيدة من غير أن أهدم الدين اليهود يرثون دين ابائهم والنصارى يرثون دين ابائهم وكل قوم يرث دين قومهم وهذا ليس دين بل هذا تركة الأهل لأبنائهم كما الحمار يرث بُردة أو جلباب أمه أو أبيه إلا من رحم ربي الدين القويم أن تؤمنوا بالله الواحد أحد الفرد الصمد ألذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد وتسلم أمرك ووجهك لله وترضى بالقضاء والقدر وأعلم أيها القارئ أنك مسلم لله أن شئت أم أبيت واليك سؤالين من ثلاثة هل أتيت إلى الدنيا بإرادتك الجواب كلا وهل خروجك من الدنيا بإرادتك الجواب كلا ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الفرقان(وَاتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّا يَخْلُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَقُونَ وَلَا يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَلَا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلَا حَيَاةً وَلَا نُشُورًا (3)صدق الله العلي العظيم والنشور أن تقول سأفعل كذا وكذا من غير أن تفكر لعله حصل معك حادث اخّرك عن العمل اوجاء الأجل دائما قل أن شاء الله سأفعل كذا وكذا وللتصديق على ما تقرأون بخصوص كلمة النشور الأية الكريمة من سورة الملك وأنتبه أخي الكريم إلى كلمة النشور في أخر الأية ( هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ ۖ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ(15) صدق الله العلي العظيم وآيات الكرسي من سورة البقرة أكثر وأكبر من خير دليل والله حي قيوم السموات والأرض وما بينهما وهو العزيز الغفار لمن تاب وأمن وعمل صالحاً وقال أنني من المسلمين لله رب العالمين وتتبارأى من ألشرك بالله ومن آياته الأية الكريمة من سورة لقمان (وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (15)صدق الله العلي العظيم وفي الختام مهما كانت ديانتك وأيمانك وعبادتك لله فلا تخرج من انسانيتك هل رأيت حمار يقتل بني جنسه فلينظر القتلة المجرمون إلى موقعهم من بين البهائم والحمير والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وللتصديق لما تقرأون الأية الكريمة من سورة النحل( ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ(125) صدق الله العلي العظيم أما بخصوص الصليب أنه من صنع ضعاف النفوس من البشر وأنه أوهن من بيت العنكبوت لأن العنكبوت أن هدما بيته يعيد بنائه لمنفعته وما الفائدة من صنع الصليب الا الضلال المبين والشمس والقمر اياتين دائباتين من أيات الله ونهانا الله أن نسجد لهما ومن آياته من سورة فصلت الأية الكريمة(وَمِنْ آيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ۚ لَا تَسْجُدُوا لِلشَّمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَهُنَّ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (37) صدق الله العلي العظيم سقطت تفاحة علمتم بقانون الجازبية وملاين البشر تقاتل تشرد تجوع وتعرّى ولم تعرف قلوبكم أيها الحكام الطغاة معنى كلمة الرحمة والمودة والأنسانية ألا أن لعنة الله عليكم أيها الحكام الطغات وعلى قوانينكم الوضعية وقلوبكم الخالية من مفهوم الرحمة والمودة والأنسانية من أعلى قمة لكم حتى أخمص قدميا . السياسة أن لم يكن بها خوف من الرحمن فهي نجاسة والنجاسة ما يتطهر منها المسلم قبل خروجه من بيت الخلاء والعبرة لمن يعتبر يا أولي الألباب عبد الله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين محمد الصادق الأمين ⚖👍☪ عليه الصلاة واذك وأطيب وأتم السلام ياسر بن محمد بن دعاس اللهيب واعتذر أن وجدا أخطاء في الكتابة انا أنسان عادي ولم أكمل دراستي الابتدائية وشكران لمان قبل الأعتذار وشكراً لمن يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة وشكراً لمن أرسال البوست لغيره ولكل من شاركه على صفحات التواصل الأجتماعي وكل تعليق يمثل رأي كاتبه
     
    (اضيف قبل 2 سنة و 1 شهر)

    انسخ الارقام تحتهم


    حسن    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    افلام سكسي نار
     
    (اضيف قبل 2 سنة و 1 شهر)

    انسخ الارقام تحتهم


    هواري    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    يا بني صهيون يا منبطحين لي نتنياهو الجزائر اكثر منكم يا بعير.. لو كنتم اقبرب لما لا استعمرناكم في ساعة من الزمن.... و سا نفعل (في نساءها و رجالها) في كل عمال قناتكم العربية الهصهينك علي زرع الفتنة علي الجزائر. يا رعات البعير
     
    (اضيف قبل 2 سنة و 1 شهر)

    انسخ الارقام تحتهم


    هواري    
    طلب حذف التعليق

    ------------------------
    يا بني صهيون يا منبطحين لي نتنياهو الجزائر اكثر منكم يا بعير.. لو كنتم اقبرب لما لا استعمرناكم في ساعة من الزمن.... و سا نفعل (في نساءها و رجالها) في كل عمال قناتكم العربية الهصهينك علي زرع الفتنة علي الجزائر. يا رعات البعير
     
    للمزيد من التعليقات:



    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة دليل أرقام الهواتف التجاري الإماراتي و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رقم تلفون ] قناة العربية الاخبارية ..الإمارات - الامارات - اليوم الاحد2021/05/09 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/05/2021



    شاهد الجديد لهذه المواقع
    شاهد الجديد لهذه المواقع
    شاهد الجديد لهذه المواقع
    اخر الموضوعات زيارة
    موضوعات مختارة